快好知 kuaihz订阅观点

 

女人最大的贵人,是自己!

女人最大的贵人,永远是自己,

取悦男人不如取悦自己,

取悦自己的人注定可以倾倒世人。

面对,不一定难过,

孤独,不一定不快乐。

得到不一定能够长久。

失去,不一定不再拥有。

不要因为寂寞而错爱

不要因为错爱而寂寞一生。

有时候,你的一句话可以让我回味几天,

有时候,你的一句话也可以让我失望几天。

这就是在乎。

人生就像是一场舞会,

教会你最初的舞步的人,

未能能够陪你走到散场。

在喜欢你的人那里,

去热爱生活,

在不喜欢你的人那里,

去看清世界。

思念这东西,真的很没有道理,

不是为了缅怀往事而念念不忘。

而是真的念念不忘。

一个内心丰富的人,

既不害怕独处,也不害怕人群,

因为他们可以在独处时心中绽开大千世界,

也可以在人群中保持一份恬淡清寂。

.........................................................................................................................................................................................................................

نافذة قو، ليلة رائع، صب في شادي، على الرغم من رائعة، لكن من الصعب تغطية مدينة تعب. ربما الضوضاء خلال النهار والنابضة بالحياة، بعد يوم من الهسهسة، هادئة تدريجيا إلى أسفل. تدفق الهواء لم يعد لا يهدأ، فقط الباردة والهادئة، حداد ومي، تحتاج إلى الارتياح. السماء، بلده صغيرة، ليلة السوق بذلك، كيف يمكن الناس الاستثناء. حتى في هذه ليلة، جلست أمام جهاز الكمبيوتر، ومن ناحية التحرك، وصوت اثيري, عقص.

الاستماع بعناية ومثل نضارة في ضوء القمر تتدفق بهدوء، ومثل الفاتيكان تشبه الصوت في الجبال المعبد القديم في ضرب هادئة، أكثر على امرأة قديمة في الستار خدر نفخة حنون، التجربة، مثيرة للاهتمام. ومع مرور الوقت، رشقات الرياح من النافذة، التي لا ترتعش الدب، بيت الموسيقى ضبابي وواضحة وميسرة حول القلب. فالليل أكثر وحيدا، القلب أكثر ثابتة، ممهدة طيات الأمور مؤقتاً. ولكن تحت هذه الطريقة العقلية، فإنه ليس وقت المناسب بالنسبة لي أن يكون انتعاش الأخيرة.

منذ أول أيام العام الجديد، هو يبتعد في الوقت، ولكن أنا كسول تدريجيا. تحدث منطقياً، الانضباط الذاتي للي، ينبغي أن لا توجد ظاهرة الكسل. أوقات الفراغ أحياناً "تشينغ هوان"، يمكن فقط اندفاع مؤقتة لنقل فقط، نتيجة لفترة طويلة لضبط، كل شخص كسول مضاعف. ثم، في نهاية عمل تراكم الأعمال المنزلية، الإنسان يتعلق بالعلاقات، التدريب على المهارات اللازمة، وهذه أكثر جعل القلب أسوأ. وكان القلب مثل الندى صباح اليوم، الآن مثل الغبار اللؤلؤ.

、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、、

如果一段感情,

没有把你变成更好的人,

那么很遗憾,你跟错了人。

本站资源来自互联网,仅供学习,如有侵权,请通知删除,敬请谅解!
搜索建议:女人最大的贵人,是自己!  贵人  贵人词条  女人  女人词条  自己  自己词条  最大  最大词条  
女性

 女性更年期失眠治疗 8招缓解女人...

  对于很多进入更年期的女性朋友来说,失眠是家常便饭,但失眠这种更年期症状,得不到及时治疗的话,会导致神经衰弱,甚至引发其他疾病。因此,更年期女性要及时治疗失眠...(展开)

女性

 什么原因导致少女下腹疼痛

  下腹部疼痛常常是少女就诊的一个症状,但引起疼痛的原因却不尽相同,简要概述如下:  一、排卵性腹痛 青春期女孩在排卵时,卵泡破裂,卵泡液对腹膜可能有一定的刺激...(展开)